من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

أهم الأخبار

وزارة الثقافة تكرم ثلة من العاملين

تقديراً لعطائهم وتفانيهم، وإسهامهم في رفع سوية العمل كرّمت اليوم وزارة الثقافة، واللجنة النقابية في تجمع وزارة الثقافة، ومديرية التنمية الإدارية فيها، كوكبة من العاملين والعاملات في وزارة الثقافة والمديريات التابعة لها في المركز الثقافي العربي_ أبو رمانة.
قدمت وزيرة الثقافة د.لبانة مشوّح شهادات تقدير للمُكرمين المتميزين، وأكّدت خلال الحفل أنهم يستحقون التكريم فعلاً لعظمة الجهد الذي بذلوه طوال حياتهم المهنية، متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح، وموضحة أن الثقافة هي عبارة عن جملة من المعاني، وتراكم إرثٍ فكري ولغوي ومعرفي يسمو عطاء ولا يثمر إلا إذا ترافق بالمحبة. مؤكدة ان المثقف لا يتقاعد بل هو دائم العطاء بفكره وقلمه، وأن التقاعد من العمل الوظيفي يعطيه في كثير من الأحيان فسحة أكبر للاستزادة من المعرفة، والإنتاج والعطاء على الصعد الفكرية والأدبية والثقافية كافة.
والمكرمين هم السيدات والسادة: نهى سليمان، وأحمد عكيدي، ونعيمة سليمان، ومنهال الغضبان، وغروب حسن، وأنطوانيت حلاق، وهدى سلامة، وفايزة الططري، ورسمية الحاج علي، ،يحيى النداف، وآمال غانم.
حضر حفل التكريم ممثلون عن الاتحاد العام لنقابات العمال، ورئيس الاتحاد المهني لنقابات عمال الطباعة والثقافة والإعلام والتربية والتعليم.

مقالات ذات صله