من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

فعاليات اليوم الرابع من مهرجان ريف دمشق الثقافي 2018/5/10

في اليوم الرابع من فعاليات مهرجان ريف دمشق الثقافي أقيم العديد من الفعاليات المتنوعة تضمنت “كنوز من الشرق” لفرقة الموسيقا العربية لإحياء التراث في قصر الثقافة في دير عطية، عرض غنائي لموشحات قدمته فرقة الموسيقا العربية للتراث بقيادة المايسترو صلاح القباني بمصاحبة رقص المولوية على مسرح القصر.

كما تضمنت ندوة بعنوان: “فؤاد الشايب رائد القصة القصيرة ” والتي ألقاها الدكتور حسين جمعة والدكتور إسماعيل مروة. كما أقيم محاضرة عن حياة الدكتور عبد الحليم سويدان نظمها المركز الثقافي العربي في قارة، الدكتور عبد الحليم سويدان قامة علمية وفكرية نفتخر بها.

وقدمت فرقة الجليل للأغنية الوطنية الملتزمة فقرات غنائية تمجد عيد الشهداء وانتصارات جيشنا العظيم وذلك في المركز الثقافي العربي في الكسوة.

كما أقيم في المركز الثقافي العربي في النبك ندوة عن المربي الاستاذ الفاضل ياسين طربوش، شارك فيها الأستاذ القاضي محمود النفوري والأستاذ تميم حافظ والآنسة ريدا طربوش والأستاذ رياض مالك تحدثوا فيها عن تاريخ حياته وأعماله.

وأقيم في المركز الثقافي العربي في قدسيا محاضرة بعنوان “الجلاء والتحرير” ألقاها الأستاذ ماجد حليمة عضو مجلس الشعب وتمت بحضور الرفيق منير أبو كحلة أمين شعبة قدسيا لحزب البعث العربي الاشتراكي وأعضاء قيادة الشعبة وأمناء وأعضاء من الفرق الحزبية في المنطقة ورؤساء المجالس المحلية في المنطقة وحشد من الجماهير الحضور.

 

Source: ref damascus

مقالات ذات صله