من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

محاضرة بعنوان :”سورية سوتشي … إرادة السلام”

(( سورية .. سوتشي .. ارادة سلام ))
ندوة فكرية قدمها الاستاذ سامي طه مدير الثقافة في حماة والدكتور نجم العلي مدير اوقاف حماة ومداخلة ادبية للقاصة لما كربجها من وحي مؤتمر الحوار السوري .
موضوع الندوة تضمن اهمية مؤتمر الحوار الوطني السوري الذي عقد في مدينة سوتشي بحضور ممثلين عن الشعب العربي السوري بكل اطيافه .
تحدث أ.سامي طه مدير الثقافة في حماة عن انتصار الشعب العربي السوري الذي ماكان ليتحقق لولا تضحيات وبسالة جيشنا العربي السوري وصمود وحكمة قائدنا السيد الرئيس الدكتور بشار الاسد ..
كما استعرض الاستاذ سامي جملة من المؤثرات التي فرضتها ارادة السوريين وتجلى ذلك انتصارا سياسيا في مؤتمر يعتبر مفصليا في احلال السلام والامان في سورية.
الدكتور نجم العلي مدير اوقاف حماة تحدث عن الحضور الحضاري لرجال الدين المخلصين والخطاب الديني الذي فرض جملة من التصورات التي تتوافق مع ارادة وتطلعات السوريين .
اعقب الندوة مداخلات اغنت اللقاء الفكري
حضر اللقاء الاستاذ انس جولاق عضو المكتب التنفيذي لقطاع الثقافة والاعلام والسياحة ممثلا السيد المحافظ وعدد كبير من المفكرين والمهتمين ورؤساء المراكز الثقافية في مناطق وقرى حماة حيث طلب مدير الثقافة من رؤساء المراكز الثقافية اقامة ندوات فكرية حول هذا الحدث الوطني المؤثر
لمزيد من المعلومات اضغط الرابط التالي :
https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=977713319043870&id=337021939779681
الأستاذ : سامي محمود طه
المصور: محمود العبود
التاريخ : 2018/2/5

Source: hama

مقالات ذات صله