نشاط ثقافي مشترك بين بشنين و عقارب

لمّة حرف وفكر
سوريا تستعيد عافيتها رويدا رويدا،وبعيدا عن صخب الحرب والدواعش والمناهج الجديدة…
كان لنا ان نجتمع ونحيّي من القلب وإلى القلب ،سوريا الأم الكبرى..ارواح قديّسينا ولكل من قرر البقاء رغم قسوة الوقت والدمار..
أ. غاندي يوسف سعد..كنت الفارس حارس مملكة الفكر..فكان لك صولة وجولات عرفت تماما كيف تدفعنا للصمت والاستماع الممتع لقصائدك..لك التحية ايها الفارس..
أ. Nasra Ebrahem جنّية جبال مصياف الدائمة اليناعة،كيف زرعت مشاتل الحبق والطيون والصعتر البري في قصائدك،فكأنها مشروب الشتاء لليالي البرد..لك التحية ايتها الجميلة..
أ. فاطمة غيبور …كنت ولازلت دافئة معطائة ،تتطوفين حبا وثقافة،التقيتك وكنت لأحسب أنك قد ذبلتِ،فإذ بك أرزةٌ يتسابق العشاق لضمّها..لك التحية أيتها الأديبة الغالية..
أ. Meleen Alherk..رئيس ثقافي عقارب الصافية..مثال الناشطة المحبة المعطائة…امرأة سورية متميزة،لم أُفاجئ،بل ازددت قناعة بقدرة المرأة السورية على العمل والنجاح بل التميز في عملها،رغم ألف وآلاف العقبات في طريقها..لكِ ايتها الرائعة كل التقدير،وأنا أعلم تماما حجم التعب..لكن(معليش كله في حبك يهون)..ياوطن…
وهنا لابد أن اشكر أهلي في عقارب الصافية لمحبتهم..ولاهلي في برشين ،أخجلتموني بطيب كرمكم ولطفكم،واحتضنانكم لفعاليات المركز الثقافي في بشنين،شكرا شيراز حداد..شكرا للسيدة الفاضلة الاستاذة معاني عبود،شكرا Shafik Darwish لحضورك من حمص خصوصا لتلبي دعوتنا..شكرا أ. الفاضل صقر لباد ولزوجتك الفاضلة…
وأكيد الشكر للسيد مدير الثقافة المهتم والمتابع أ. سامي طه..
وللأستاذ النشيط والمحب أ. م. م.مجد حجازي….
شكرا لاهلي في بشنين..
(كله في حبك يهون يا وطن)
مهما شكرت ابقى مقصرة…
لمزيد من المعلومات اضغط الرابط التالي :
https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=905997062882163&id=337021939779681
التاريخ : 2017/9/26

Source: hama