من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

لقاء مدير ثقافة درعا مع رؤساء المراكز الثقافية لمتابعة العمل وتطويره

وزارة الثقافة
مديرية الثقافة بدرعا

لقاء مدير ثقافة درعا مع رؤساء المراكز الثقافية لمتابعة العمل وتطويره

التقى الاستاذ عدنان فلاح مدير الثقافة بدرعا بالأسرة الثفافية في محافظة درعا مباركا انتصارات الجيش العربي السوري وتحرير ربوع سهل حوران من يد الإرهاب وعودة المؤسسات الحكومية إلى المناطق التي كانت تحت سيطرة العصابات الارهابية المسلحة والمدعومة من دول الجوار المتآمرين على عروبة وقومية سورية.
وأكد الاستاذ فلاح على عودة عمل المراكز الثفافية والوقوف على واقع حال تلك المراكز وتأمين الاحتياجات والمستلزمات للانطلاق بالعمل الثقافي في تلك المناطق والاستعداد التام من قبل وزارة الثقافة والمديرية، لدعم عمل المراكز الثقافية كي تتمكن من القيام بدورها الرائد والتعاون مع الشعب والفرق الحزبية وتقديم كل ماهو هام وهادف وخاصة بما يتعلق من أعمال تهتم بعالم الطفولة والأطفال وجيل الشباب وذلك لأهمية دور الثقافة والنشاط الثقافي في حياة الشعوب وخاصه في ظل الظروف التي عاشتها محافظة درعا خاصة ووطننا الغالي عامة، فالكلمة الهادفة رديف لبندقية حماة الديار البواسل.
وتحدث رؤساء المراكز الثقافيةعن محفزات ومثبطات العمل الثقافي وجرت مناقشات مفعمة بالحيوية والجدية مع الاصرار على تحدي الظروف ومحو الآثار السلبية التي خلفتها العصابات التكفيرية وفكرهم المتطرف، سواء كانت آثار مادية أو معنوية للنهوض بواقع العمل الفكري.
وفي نهاية اللقاء شكر الاستاذ فلاح جميع رؤساء المراكز لالتزامهم وفاعليتهم وحرصهم على نجاح عمل المراكز، وعلى أن يعقد اجتماعا دوريا وبشكل دائم في أول كل شهر. وتمنى لهم التوفيق وخاصة للمراكز التي عادت إليها الحياة بهمة سواعد الجيش العربي السوري وقائدنا المفدى الدكتور بشار الأسد.

Source: daraa

مقالات ذات صله